احدث المواضيع

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

نجوم اختاروا إنهاء حياتهم بطريقة مأساوية ..

1- داليدا 
في 2 مايو 1987 ، قتلت المغنية داليدا نفسها بجرعة زائدة من الباربيتورات مع كوب من الويسكي. تم تأكيد الانتحار من خلال رسالة كتبت فيها : "الحياة لا تطاق بالنسبة لي. سامحوني ".


2- ويتني هيوستن
11 فبراير 2012، صدم العالم بخبر وفاة ويتني هيوستن ... وجدت المغنية ميتة في حوض الاستحمام ، ليتصدر خبر انتحارها الصفحة الأولى لجميع وسائل الإعلام.

3- مارلين مونرو
لا تزال قصة وفاة الممثلة الشهيرة تثير الجدل... بالنسبة للنسخة الرسمية ، توفيت مارلين مونرو في 5 أغسطس 1962 مع جرعة زائدة عرضية من الباربيتورات. في حين أن نظريات أخرى تدعي أن النجمة قتلت على يد الرئيس جون كنيدي الذي كانت عشيقته.

4- روبن ويليامز
صيف عام 2014 كان مأساوياً لمحبي الممثل روبن ويليامز. في 11 أغسطس 2014، انتحر الممثل شنقا. و أشارت تقارير إلى إصابته بمرض يدعى داء جسيمات ليوي الذي يتسبب في أعراض مرضية أشهرها الاكتئاب الشديد والهلوسة الدماغيه.

5-إرنست همنغواي
في 2 يوليو 1961 ، انتحر الكاتب الشهير برصاصة من بندقية... و في عام 1991، أظهر تقريرتم نشره أن إرنست همنغواي عانى من نقص صباغ الدم، وهو مرض وراثي يسبب أضرارًا جسدية وعقلية.

6- فنسنت فان جوخ
أطلق الرسام الشهير النار على نفسه يوم 27 يوليو عام 1890 ... أصيب فنسنت فان جوخ بالإضطراب العقلي طوال حياته ، وتم تقديم حوالي 30 تشخيصًا طبيًا لحالته.

7- سيغموند فرويد
كان الفيلسوف ومؤسس علم التحليل النفسي من محبي السيجار. إدمانه على تدخينه سبب له سرطان الحلق. مات فرويد مُنتحرًا بإنجلترا في 23 سبتمبر عام 1939 عن عُمرٍ يُناهز 83 عامًا، بعدما طلب من طبيبه جرعةً قاتلةً من المورفين نتيجةً لصراعه الطويل والأليم مع المرض.

8- أدولف هتلر
في أواخر عام 1944 قام الحلفاء الغربيون بالتوغل والتقدم نحو ألمانيا، وهتلر كان على دراية تامة بهزيمة بلاده واقتراب نهاية الحرب التي لم ولن تكون لمصلحته ومع ذلك لم يسمح بالتراجع أو الأستسلام، واستمرت المجازر بحق المدنيين وقُتل الكثير من الأبرياء بسبب عناد هتلر، مما أدى ذلك به إلى الأنتحار هو وزوجته معاً، حيث قامت إيفا بابتلاع كبسولة تحتوي على سم السيانيد القاتل بينما قام هتلر بإطلاق عيار ناري على نفسه وذلك في 30 إبريل من عام 1945.

9- إلفيس بريسلي
ادّعت زوجة إلفيس بريسلي السابقة بريسيلا، أنّ المغني المشهور هو من قرّر إنهاء حياته بنفسه، عندما توفي بنوبة قلبية بسبب المخدرات.
توفي إلفيس عن عمر 42 سنة، في مزرعته في غريسلاند عام 1977. تزوج بريسيلا في عام 1967 و رزقا بابنتهما ليزا ماري، لينفصلا في عام 1973.
و قد تم العثور على «رسائل انتحار» كان قد كتبها إلفيس بنفسه: «أنا مريض وتعب من حياتي»، و«أنا بحاجة لراحة طويلة». واحدة منهما مؤرخة بيناير 1977، قبل 7 أشهر من وفاته.
كما كان إلفيس قد اعترف بنفسه، بأنّه «محرج لأنه لا يستطيع ترك المخدرات»، وأنّه «ليس قادراً على التعافي من فقدان زوجته بريسيلا».

10- سعاد حسني
بعد مرور أكثر من 18 عاما على الحادثة، ما زال لغز وفاة سعاد حسني غامضاً . في مساء الخميس 21 يونيو/حزيران 2001 وفي تمام الساعة التاسعة مساء، أعلن خبر وفاة سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، وقد وجدت جثتها ملقاة أمام أسفل العقار الذي كانت تسكنه في لندن.
ووسط تضارب أقوال الشهود وروايات الأصدقاء وشهادات أطباء سعاد حسني، خرج قرار المحكمة بتوصيف حادثة الوفاة باعتبارها "حالة انتحار" في حين يرى البعض أن جهة أمنية قامت بقتلها لأسباب سياسية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق